المنتدى الرسمى لعشاق ومحبى هانى العجيزى
اهلا بكم فى منتدى نجمكم المحبوب المهاجم القادم هانى العجيزى
نتمنى تسجيل دخولكم وتفاعلكم معنا

فهيا لنرتقى بنجمكم المحبوب هانى

المنتدى الرسمى لعشاق ومحبى هانى العجيزى

منتدى الاعب هانى العجيزى الرسمى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اعضاء المنتديات الان يمكنكم المشاركه فى اكبر منتدى مصرى عربى
يهتم باخبار الاهلى والرياضه والنجوم الفن والغناء
من خلال الرابط الاتى
www.ahly100.tk
****
او من خلال الضغط
اضغط فورا هنا



شاطر | 
 

 بالصور:اقبال كثيف من جمهور الاهلي على التزاكر .. و الادارة تطرحها على دفعات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
najlaa
مديره المنتدى ومؤسسته
مديره المنتدى  ومؤسسته
avatar

عدد الرسائل : 325
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

مُساهمةموضوع: بالصور:اقبال كثيف من جمهور الاهلي على التزاكر .. و الادارة تطرحها على دفعات   الجمعة أكتوبر 31, 2008 6:36 am

شهدت اماكن بيع تذاكر مباراة الأهلى والقطن القادمة فى ذهاب نهائى دورى الابطال الافريقى ، اقبالا كثيفا من جمهور الأهلى على تذاكر اللقاء فى فرعى النادى ، وخاصة فى منافذ بيعها فى اهلى الجزيرة ، وشهدت منافذ بيع التذاكر زحاما شديدا وحضورا كثيفا من الجمهور الأهلاوى .

وقد صرح مسئولى بيع التذاكر لل el-ahly.com ان تذاكر اللقاء شهدت رواجا كبيرا جدا اليوم الخميس ، وشهدت نوافذ بيع التذاكر زحاما شديدا منذ الساعة الثانية ظهرا ، وهناك اقبالا كبيرا من جمهور الأهلى من كل المحافظات على شراء التذاكر ، وان هناك بعض الجماهير القادمة من الاقاليم قامت بشراء تذاكر اللقاء ، وتقوم الجماهير بعمليات شراء التذاكر بصورة جماعية ، حيث حاور مراسل الموقع العديد من الجماهير تقوم بشراء كمية من التذاكر لاصدقائهم ، ولا يمانع مسئولى البيع فى اعطاء اى كمية من التذاكر لاى فرد . خاصة فى ظل اقبال الروابط والافراد على الشراء المجمع للتذاكر .

بينما قامت ادارة النادى بطرح تذاكر اللقاء وخاصة الدرجة الموحدة " الثالثة " على دفعات حيث تسمح بطرح كميات من التذاكر حتى نفاذها ، وتقوم بطرح كمية اخرى فى وقت أخر ، مما يؤدى إلى ظهور تجمعات كبيرة حول منافذ البيع ، وزحاما كثيفا من الجمهور الذى ينتظر طرح التذاكر مجددا .وهناك حالة استياء كبيرة لدى الجمهور من الوقوف لانتظار تذاكر اللقاء مدة طويلة ، حيث ذكر احد المشجعين لمراسل الموقع انه منتظر طرح التذاكر منذ الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الخامسة والنصف !

وأكد مسئولوا البيع ان يوم امس شهد هدوءا ملحوظا على شباك التذاكر نظرا لطرح التذاكر فجأة قبل موعدها المحدد من قبل بيوم كامل ، بينما تشهد نوافذ البيع اليوم زحاما كبيرا نظرا لطرح التذاكر على دفعات ، للقضاء على ظاهرة السوق السوداء ، وقال أحد مسئولى البيع انه يتوقع ان تنفذ تذاكر الدرجة الموحدة " الثالثة " مساء غدا لو استمر معدل البيع .

وهناك حالة من الغضب بين الجماهير التى تؤكد ان اسعار التذاكر غالية مقارنة بثمن تذاكر مباراة انيمبا التى كانت قيمتها 10 جنيهات فقط ، بينما اكد البعض الأخر ان فكرة الدرجة الموحدة جيدة وتعطى صورة أفضل للمشجعين فى المدرجات .
ونترككم مع صورللتذاكر و لمنافذ البيع





















صورة من داخل النادى من داخل منافذ البيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالصور:اقبال كثيف من جمهور الاهلي على التزاكر .. و الادارة تطرحها على دفعات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لعشاق ومحبى هانى العجيزى :: الفئة الأولى :: أخبار النادى الأهلى-
انتقل الى: