المنتدى الرسمى لعشاق ومحبى هانى العجيزى
اهلا بكم فى منتدى نجمكم المحبوب المهاجم القادم هانى العجيزى
نتمنى تسجيل دخولكم وتفاعلكم معنا

فهيا لنرتقى بنجمكم المحبوب هانى

المنتدى الرسمى لعشاق ومحبى هانى العجيزى

منتدى الاعب هانى العجيزى الرسمى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اعضاء المنتديات الان يمكنكم المشاركه فى اكبر منتدى مصرى عربى
يهتم باخبار الاهلى والرياضه والنجوم الفن والغناء
من خلال الرابط الاتى
www.ahly100.tk
****
او من خلال الضغط
اضغط فورا هنا



شاطر | 
 

 رئيس القطن الكاميروني: نحن أقرب للكأس و فوزنا الكبير على ديناموز سيجعل الأهلي يخشانا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
najlaa
مديره المنتدى ومؤسسته
مديره المنتدى  ومؤسسته
avatar

عدد الرسائل : 325
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

مُساهمةموضوع: رئيس القطن الكاميروني: نحن أقرب للكأس و فوزنا الكبير على ديناموز سيجعل الأهلي يخشانا   الجمعة أكتوبر 24, 2008 3:23 pm


رئيس القطن الكاميروني: نحن أقرب للكأس و فوزنا الكبير على ديناموز سيجعل الأهلي يخشانا













في حوار مع رئيس نادي القطن الكاميروني جابريال مبايروبي نشره الموقع الرسمي للفريق، تحدث عن حظوظ الفريق هذا الموسم، و أن 2008 قد يكون هو عام القطن الكاميروني للفوز بكأس الأبطال.





و تحدث رئيس النادي الذي تسلم مهام مركزه من مدة قريبة أن لا علاقة بالحظ و وصوله للرئاسة بالتوالي مع وصول القطن لأول نهائي أفريقي في تاريخه. حيث أنه ترأس النادي في السابق ما بين 2000 و 2001.





و عن وصول القطن هذا العام، تحدث جابريال قائلاً أن رغبة اللاعبين و الجهاز الفني في التأهل من دوري المجموعات كانت كبيرة، و كانت الخطوة الأولى لنا قبل التفكير في النهائي، حيث فشلنا في أي موسم بالوصول للمجموعات و لم نريد أن نضيع هذه الفرصة بدون تأهل.





و أجاب عن إذا ما كان تغيير الجهاز الفني بعد الخسارة من أنيمبا في نيجيريا أضاف إلى الفريق قائلا: أن تغيير الفرنسي دينيس لافان بالمدير الحالي آلان أومبليون قد أعطى الكثير من الدافع للفريق، و نجح في إخراج الأفضل عند اللاعبين.





و أضاف عن تنظيمات المباراة النهائية، أن الكاف هو من يهتم بكل شيء في هذه البطولة، لكننا سنحاول أن نجيش أكبر دعم إعلامي لهذه المباراة حتى يحظى مشجعو الفريق بأكبر إحتفالية. و أضاف أن دعم الإتحاد الكاميروني بمكافأة اللاعبين بالوصول إلى النهائي بمبلغ مليون فرنك (11 آلاف جنيه مصري) هو شيء عظيم، و نشكرهم عليه، فنحن نشعر بنفس أسلوب التعامل مع منتخب الكاميرون في البطولات الهامة.





و عن حظوظ الفريق تحدث جابريال مبايروبي أن بالفوز على الديناموز بنتيجة 5-0 في المباراتين، أرسلنا رسالة قوية للأهلي عن قوة الفريق و هذا الفوز رفع من معنويات الفريق بشكل كبير. و قد يكون هذه بطولة القطن الأولى، لذا لن نتوانى عن بذل أي جهد للفوز باللقب. و فرصتنا كبيرة و نحن أقرب للقب لأن النهائي على ملعبنا و لأن الخصم سيهابنا بعد نتائجنا!! قنحن فريق إنتقل من الخروج من الأدوار التمهيدية في العام الماضي، إلى الوصول لمنصة التتويج و المباراة النهائية، و نظمنا أنفسنا و قمنا بإنتداب أكثر من عشرة لاعبين جدد في الفريق و النتيجة واضحة أمامكم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رئيس القطن الكاميروني: نحن أقرب للكأس و فوزنا الكبير على ديناموز سيجعل الأهلي يخشانا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لعشاق ومحبى هانى العجيزى :: الفئة الأولى :: أخبار النادى الأهلى-
انتقل الى: