المنتدى الرسمى لعشاق ومحبى هانى العجيزى
اهلا بكم فى منتدى نجمكم المحبوب المهاجم القادم هانى العجيزى
نتمنى تسجيل دخولكم وتفاعلكم معنا

فهيا لنرتقى بنجمكم المحبوب هانى

المنتدى الرسمى لعشاق ومحبى هانى العجيزى

منتدى الاعب هانى العجيزى الرسمى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اعضاء المنتديات الان يمكنكم المشاركه فى اكبر منتدى مصرى عربى
يهتم باخبار الاهلى والرياضه والنجوم الفن والغناء
من خلال الرابط الاتى
www.ahly100.tk
****
او من خلال الضغط
اضغط فورا هنا



شاطر | 
 

 البدري يعترف نحذر أنيمبا.. ولا نخشاه الفريق النيجيري يلعب ب 3 فرص.. والأهلي أمامه الفوز فقط مباراة العودة سنحسمها بالخبرة..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة ومجنونة
عضو محب جديد
عضو  محب جديد
avatar

عدد الرسائل : 9
العمر : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: البدري يعترف نحذر أنيمبا.. ولا نخشاه الفريق النيجيري يلعب ب 3 فرص.. والأهلي أمامه الفوز فقط مباراة العودة سنحسمها بالخبرة..   السبت أكتوبر 11, 2008 4:34 pm

كشف مدير الكرة بالنادي الأهلي والمدرب العام للفريق حسام البدري عن أن المباراة المقبلة في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا ستكون أصعب بكثير من مواجهة الذهاب برغم إقامتها بالقاهرة ووسط جماهير الأهلي.
قال البدري إنه رغم التعادل السلبي الذي يبدو ظاهرياً في صالح الأهلي إلا أن فرص أنيمبا متعددة أكثر من الأهلي فالفريق النيجيري أمامه الفوز أو التعادل الايجابي بأي نتيجة إيجابية أو الوصول إلي ضربات الجزاء الترجيحية بينما الأهلي لا يملك إلا فرصة وحيدة وهي الفوز بأي نتيجة.
قال حسام البدري إن تعدد فرص أنيمبا يصعب من المهمة بالتأكيد علي الأهلي ويتطلب ضرورة وجود حذر زائد في التعامل مع المباراة وأحداثها في يوم 18 أكتوبر الجاري.
قال البدري إن لاعبي الأهلي لديهم خبرة وبالتأكيد لن يتأثروا من الأجواء التي ستحيط باللقاء لأنه سواء أراد الجهاز الفني أو لم يرد فإنه سيكون هناك شحن معنوي وجماهيري زائد جداً عن الحد لما تفرضه أهمية المباراة نفسها علي كل المستويات وبالتالي سيتم التعامل مع هذه الأجواء بما يتناسب مع عدم تأثر اللاعبين بها سلبياً.
أكد البدري أن هناك ثقة في اللاعبين خاصة بعد لقاء الذهاب الذي أجاد الفريق فيه من الناحية التكتيكية وتنفيذ الفكر الخططي كما هو وضعه الجهاز الفني بحذافيره وهو ما نتج عنه تحجيم فريق أنيمبا تماماً في ملعبه ووسط جماهيره.
أوضح البدري أن إجادة لاعبي الأهلي في تنفيذ الفكر الخططي جعل البعض يعتقد أن فريق أنيمبا ضعيف أو عادي ولكن الحقيقة أن الأهلي كان متفوق في هذا اللقاء من الناحية التنظيمية والانتشار في الملعب فلم تظهر قوة أنيمبا ولو حصلوا علي الفرصة في الملعب لن يكون ذلك في صالح الأهلي وهو ما سنعمل علي تكرار تنفيذه في لقاء الاياب بصورة مختلفة تحقق الهدف المنشود للفريق وهو التأهل إلي المباراة النهائية.
أكد البدري أن الاستعداد للمباراة المقبلة سيكون كالمعتاد ولن يدخل الفريق معسكراً مغلقاً إلا في ليلة المباراة ضمن إطار البرنامج الطبيعي في كل المباريات.
وقال البدري إن إقامة المباراة في استاد القاهرة سيكون له تأثير إيجابي علي الفريق نظراً للإقبال الجماهيري المتوقع وهو مطلوب لما له من فائدة كبيرة للاعبين من حيث المؤازرة والمساندة.
أكد البدري أن الأهلي لم ينقل المباراة من استاد الكلية الحربية بل طلب إقامتها في استاد القاهرة وهذا ليس تقليلاً من شأن استاد الكلية الحربية إطلاقاً بل إن الفارق في السعة الجماهيرية هو السبب فقط بينما استاد الكلية الحربية هو مفخرة لمصر بالفعل ومميز في كل شيء أرضية ملعب وغرف تغيير ملابس علي أعلي مستوي ولكن السعة الجماهيرية الكبيرة هي التي نبحث عنها في هذا اللقاء.
وتحدث البدري عن مباراة الذهاب قائلاً إن الترتيبات الخاصة التي تم اتخاذها قبل المواجهة الأولي كان لها دور أساسي في الخروج بالتعادل السلبي وكان الأهلي أقرب للفوز بعد دعم مجلس الإدارة بتوفير طائرة خاصة واصطحاب كل الأغذية والطباخ الخاص والتنسيق مع شركتي المقاولون العرب وأوراسكوم في نيجيريا مما كان له أثر إيجابي واضح جداً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البدري يعترف نحذر أنيمبا.. ولا نخشاه الفريق النيجيري يلعب ب 3 فرص.. والأهلي أمامه الفوز فقط مباراة العودة سنحسمها بالخبرة..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لعشاق ومحبى هانى العجيزى :: الفئة الأولى :: أخبار النادى الأهلى-
انتقل الى: